الرئيسية » نجوم وفن » أبرز طرق طلب الزواج بين المشاهير
1396429026_1396430438670567800

أبرز طرق طلب الزواج بين المشاهير

دائماً ما يفاجئنا المشاهير بطلب أيدي شريكاتهم بطريقة غريبة و مبتكرة . نستعرض في هذا المقال بعض من أبرز هذه الطرق التي أدهشت العالم وكانت يوماً محط أنظار الصحافة:

1. Prince William و Kate Middleton

إن طلب يد الشريك ليس بالأمر الهين فهو يسبب التوتر للعديد من الأشخاص. تخيّل نفسك وأنت تطلب من فتاة أن تُصبح ملكة إنجلترا في المستقبل! طلب الأمير وليام يد حبيبته كيت ميدلتون التي مضى على معرفته بها زمناً ليس بالقصير، خلال عطلة رومانسية في منتجع أفريقي. لكنّ الأمير لم يجثُ على ركبته، إلا بعد ثلاثة أسابيع على إخفائه الخاتم عنها. فجاء على لسان الأمير بهذا الشأن ما يلي “كنت أحمل الخاتم معي في حقيبتي لحوالي ثلاثة أسابيع، وقبل ذلك لم أشأ أن أفلتها أينما ذهبت، لأنني عرفت أنه إن اختفت، فسأقع في ورطة كبيرة. وبما أنني خططت للأمر جيداً، فقد سارت الأمور على ما يرام”.

2. Brad Pitt و Angelina Jolie

في عام 2012 عندما طلب الممثل براد بيت يد حبيبته أنجلينا جولي ،جعل الحدث بمثابة مناسبة عائلية، إذ أنه دعا أولادهما الستة، وقدّم للممثلة خاتم خطوبة مرصّعاً بالماس، صُمّم خصيصاً لأنجلينا. وبحسب ما ذكر فأنه خاتم من عيار 16 قيراطاً، وتصل قيمته إلى 325 ألف باوند. فما كان من أنجلينا إلا أن “بكت وابتسمت” ، قبل أن تُظهر الخاتم لأولادها.

3. Kanye West و Kim Kardashian

استأجر “ويست” متنزه سان فرانسيسكو “أتي أند تي”، وطلب يد “كيم” ، أمام عائلة كردشيان وأصدقائها و هو يقدم لها خاتم، من تصميم لورين شوارتز، مرصّع بالماس، من عيار 15 قيراطاً، ، بينما عرض على الشاشة الكبيرة العبارة التالية: “أرجوك تزوجيني!” وكانت أوركسترا بأكملها تعزف أغنية “لانا ديل راي” “يونغ أند بيوتفل”.

4. Pink و Cary Hart

لم تكن َ الأمور الأنثوية المحضة محط أهتمام المغنية Pink يوماً. لذلك قررت أن تقود زمام الأمور ، فعندما حان الوقت لإتمام خطوبتها وحبيبها سائق الدراجات المحترف كاري هارت ، رفعت المغنية لوحة كتب عليها: “هل تتزوجني؟” بينما كان يتسابق على حلبة السباق، وعندما لم يتوقف عن السباق واستكمل طريقه، أدارت اللوحة التي كتب عليها من الجانب الآخر: “أنا جادة”. في ذلك الوقت، توقف مباشرةً عن السباق وتوجّه إليها لكي يوافق على طلبها.

5. Russell Brand و Katy Perry

طلب راسل براند يد حبيبته كاتي بيري، بينما كانا في عطلة رومانسية في الهند، و ذلك بعد أن أمضيا أربعة أشهر فقط معاً، وكان الممثل الهزليّ قد اصطحب صديقته إلى الهند كهدية عيد الميلاد، وعندها طلب يدها. ويُقال إن راسل طرح السؤال عليها خلال حفل روحيّ احتفاءً برأس السنة، حيث بارك غورو هندي حبّ اتحادهما. ولكنهما انفصلا بعد سنتين فقط من ارتباطهما.

6. Heidi Klum و Seal

في حدث وصفته هايدي فيما بعد بأنه “حدث لا يتكرّر في العمر إلا مرة”، طلب سيل يد حبيبته عارضة الأزياء الجميلة هايدي كلوم، على متن مروحية، إلا أنه لم يجد ذلك كاف للتعبير عن حبه لها وطلب يدها ، فطار بهايدي إلى قمّة جبل جليديّ، يصل ارتفاعه إلى 14 ألف قدم، حيث كان بانتظارهما كوخ الإسكيمو (إيغلو) الذي تمّ إعداده خصيصاً لهذه المناسبة. وفي داخله، وجد فراشاً مغطى بالورود الحمراء وعشرات الشموع والكثير من الطعام للاحتفال بهذه المناسبة.

شاهد أيضاً

14236010-1-650-7b0a96f97f-1494424296

أفلام اجنبيه سوف تجعلك تبكي

هناك بعض الافلام الاجنبيه التي تجعلك تبكى خاصة بعد معرفة انها مأخوذة من قصة حقيقة …

1674655-Screenshot5-650-f0292f0f02-1484649385

نجوم هوليوود في أول ظهور لهم على الشاشة

الجميع ينبهرون بالأعمال التي يقدمها نجوم هوليوود من قصص رائعة وتمثيل أروع ,ولكن هناك القليل …

rana-smaha6

الفنانة الشهير رنا سماحة تشكر الجمهور البورسعيدي

الفنانة رنا سماحة وجهت شكر من نوع خاص للجمهور البورسعيدى، بمناسبة إحياء حفل الأوبرا بمحافظة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *