الرئيسية » توب 10 » أخطر 5 ألعاب رياضية
Bull-Riding

أخطر 5 ألعاب رياضية

اﻷلعاب الرياضية بصفة عامة هي ممتعة ، وترفه عن النفس ، ﻷن فيها الكثير من التشويق واﻹثارة ، وقد تطورت اﻷلعاب على مر العصور ، حتى أصبح البعض يجعلها مهنة له ،و مصدر عيشه اﻷساسي ، والبعض اﻵخر يتخذها كوسيلة له للمتعة والتسلية ، لكن هناك بعض اﻷلعاب التي تشكل خطورة كبيرة على كلا الطرفين ، كما هو عنوان موضوعنا اليوم . “أخطر خمس ألعاب رياضية”

أولا : التزحلق بالهليكوبتر

21

من عادة الإنسان أنه دائما ما يمل الى أشياء تثير التشوق واﻹثارة واﻹستمتاع ، لذلك يقوم بعمل كل ما يخدم ذلك ، فعلى سبيل المثال ، رياضة التزحلق بالهليكوبتر ، حيث انها مكلفة ومميتة ، يتم استخدام فيها الطائرات الهليكوبتر للصعود الى أعلى جبال الثلج ، والتزحلق عليها . وهذا خطير جدا ، ﻷن جميع المنحدرات مغطات بالثلوج ،و ذلك يؤي الى مالاتحمد عقباه ، وقد يصل اﻷمر الى أن يفقد المتزحلق حياته . بسبب خطأ بسيط ، وهكذا فإن هذه الرياضة ، تعد من أخطر الرياضات في العالم

ثانيا : ركوب الثور

Bull-Riding

في الحقيقة هذه الرياضة صعبة و مخيفة جدا ، لكن على الرغم من ذلك فهي مشهورة ومنتشرة في أماكن عدة حول العالم . هذه الرياضة تقوم على أن الراكب يكافح حتى لا يسقط من على الثور، بينما الثور جاهدا أن يسقط الراكب من عليه ، أول ظهور لهذه اللعبة في المكسيك . لكن هذه الرياضة تتسبب في إصابات جسدية شديدة وقد تؤدي إلى حدوث بعض حالات الوفاة أيضا.

ثالثا : القفز من المرتفعات

Jumpin-Heights

هذه اللعبة من اسمها تظهر انها خطيرة ، “القفز من المرتفعات” ويطلق عليها أيضا اسم “محاولة الانتحار” حيث أن اللاعب يقفز من اماكن مرتفعة كالجبال والمباني المرتفعة، عند اﻹقتراب الى اﻷرض يتم استخدام المظلات للهبوط بسلام. لكن الخطورة تكمن في تعطل المظلة هنا عند القفز مما يعني أن حياة من يقفز قد انتهت.
والغريب في هذه اللعبة أن الفائز هو من يظل على قيد الحياة! لذلك فهي خطيرة جدا وتتسبب في قتل العديد من الناس .

رابعا : ركوب الدراجات النارية

ducatiscramblerroad

هذه اللعبة تجذب الكثير من الشباب المراهقين ، لما فيها من المتعة واﻹثارة حيث أن اللعبة تتطلب السير بسرعة فائقة وقطع مسافات معينة في مدة قصيرة ، وهذا ما يجعلها خطيرة ، ﻷنه بمجرد خطأ صغير من السائق ، او عطل في الدراجة “كالفرامل” ، فحياته ستصبح من عداد الموتى.

خامسا : فرق التشجيع

maxresdefault

على الرغم من ان هذه اللعبة تبدوا ترفيهية ، ويرتاح لها البال ، الا انها خطيرة ، – اللعبة تتكون فيها الفرق من مجموعة من الفتيات.. فيعملون بعض العروض ( رقص قفز .. )- وما يجعلها خطيرة ان خطوة واحدة خاطئة قد تؤدي الى اصابة الفريق بإصابات خطيرة جدا .

شاهد أيضاً

14758117633

أروع 10 ناطحات سحاب ملتوية في العالم

عصرنا هو عصر التقدم وهو الجيل اﻷفضل ، حيث كل شيء فيه يتقدم الى اﻷمام …

emirgan-korusu-kahvalti-fiyatlari-nerede-nasil-gidilir-03

أروع و أجمل حدائق اسطنبول التركية

الحدائق الرائعة والجميلة ، هي من تزيد المدينة جمالا فوق جمال ، حيث تكون متنفسا …

Anopheles_albimanus_mosquito

أخطر 5 حيونات صغيرة في العالم

عندما نسمع بأخطر الحيونات في العالم ، يتبادر الى ذهننا مباشرة ، الحيونات الضخمة والشرسجة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *