الرئيسية » الموسوعة » معلومات عامة » لا تصدق هذه اﻷكاذيب 4 حول ريادة الأعمال
Profitable business agreement

لا تصدق هذه اﻷكاذيب 4 حول ريادة الأعمال

ما نسمعه كثيرا هو أنه لكي تنجح في ريادة اﻷعمال ، عليك أن بالعمل الشاق ، وأن تكون لديك القدرة على التحديات ، بعدها فقط ، يمكنك ان تكون من الناجحين ، ولكن الواقع يخالف هذا الكلام كثيرا ، في موضوعنا اليوم على موقع شاشة لايف ، سنعرض أربع أكاذيب حول ريادة اﻷعمال ، أنصحك بأن لا تصدقها .

1- الاستماع فقط إلى البيانات

في الحقيقة لا يمكن التقليل من أهمية البيانات والتحليلات التي يقوم بها جهاز الكمبيوتر عن طريق تطبيقات عدة.
لكن ان يقول لك أحد ، اعتمد عليها فقط فهذه تعد من أكبر اﻷكاذيب التي قد تدمر أعمالك ، في البداية ، لذلك عليك ان تسمع الى صوت عقلك ، قبل ان تسمع الى صوت البيانات الصادرة عن جهازك .

2- اتبع حلمك أينما ذهب

مما لاشك فيه ، هو ان على اﻹنسان ان يسعى وراء حلمه ليحققه ، وﻷن الأحلام هي التي تزرع فينا الشغف والحب مما يساعدنا على تحقيقها ، لكن عزيزي القارئ علينا ان نعترف ان النجاح لا يتوقف فقط على الرغبة ، في اﻷحلام ، ﻷن الواقع له أوجه أخرى مختلفة ، يجب علينا ان ننفدها ، ونعترف بها ونعمل من خلالها .

3- اهتم بالتسويق وستأتيك الأرباح

من أبرز اﻷكاذيب المشهورة ، هي اﻹعتماد على التسويق الضخم ، من أجل جذب العملاء ، لكن الواقع والتجربة ، يناقضون هذا القول ، ويقولون عكسه ، ﻷنه ببساطة التسويق الضخم ، لايعني سوى انفاق مبالغ مالية ضخمة ، قد تأتي بعكس ما كنت تنتظره ، فتخسر فيها اموالك مقابل لا شيء . ﻷن التسويق علم وخطوات ، يجب اتباعها واحدة تلوى اﻷخرى ، وليس حملات ضخمة فقط .

4- الحظ خدعة

ردا على من يقولون ان العمل الشاق ، يعني اساس النجاح ، عزيزي العمل الشاق وحده لا يكفي ﻹدراك النجاح ، ﻷن الحظ بنفسه له دور كبير في النجاح ، قد تأتيك بعض الفرص في بعض اﻷحيان فتوفر عليك مئات الخطوات ، مما يسهل عليك مشوارك في ريادة اﻷعمال .

شاهد أيضاً

IMG_4068

كل هذا يحدث في خلال يوم واحد على الكرة الأرضية

معظمنا لا يمكنهم فهم عدد الأشياء التي لا تصدق و لكنها تحدث في 24 ساعة …

cairo_24

تعرف على معلومات عامة حول مدينة القاهرة

كانت مدينة القاهرة ملتقا للتجارة بين الشرق والغرب ، ونظرا لموقعها الجغرافي ، فهي تعتبر …

pexels-photo-136411

خمس صفات تجعلك رجل أحلام كل فتاة

عندما يبحث الرجل عن فتاة احلامه فيختار ما يناسبه و ما يجده من الفتاة يلائم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *