الرئيسية » الموسوعة » معلومات عامة » خمس صفات تجعلك رجل أحلام كل فتاة
pexels-photo-136411

خمس صفات تجعلك رجل أحلام كل فتاة

عندما يبحث الرجل عن فتاة احلامه فيختار ما يناسبه و ما يجده من الفتاة يلائم شخصيته و رغبته ّو اخلاقياته و ايضا الفتاة تبحث على من يحقق احلامها و يرضي مشاعرها و طموحاتها المختلفة و في وقتنا اصبحن يتعرفن عن الكثير من الرجال و لكن لاختيار زوج فتحتاج لتفكير عميق و عند بحثها فلا تبحث عن الوسامة و الرومانسية او المظهر و لكن هنالك خمس صفات رئيسية تريد ان يتوفروا في رجل احلامها على رغم صعوبة توافرها في الرجل نفسه . فان ما اراد الرجل ان ينال قلب الفتاة فعليه ان التمسك بتلك الصفات او على الاقل البعض منها لانها اساسيات الاستقرار الزوجي و الرجل المثالي حسب نظر المراة هو ان يحمل هذه الخصال و الصفات :
1-لاجتهاد و الجدية
من الصفات التي تريدها الفتاة في زوجها المستقبلي ان يكون مجتهدا و يعتمد عليه في شؤون الحياة و يكون عونا لها لحل مشاكل و مصاعب الحياة و ان يتحمل المسؤولية و الرغبة في تكوين اسرة و انجاب اطفال و تخملهم و تحسين تربيتهم ما يعني ان يخطط للمستقبل.
2-الصدق
تريد المرأة في حيتها رجل يحدثها بصراحة و تساله رايه في اي مشكل و اي شيء من دون ان تخاف ان يرفض مواجهتها بالحقيقة و يحدثها بكل صراحة و على الرجل ان يحرص على نقل الحقائق بطريقة لطيفة و بكلمات طيبة اي بمعنى ان يكون الزوج مرآة زوجته مما يولد الثقة.
3-الثقة بالنفس و الهدوء
نساء اليوم لا يخترن الرجل سطحيا حسب وسامته و مظهره بل يبحثن عن الثقة المتبادلة و الجرأة التي تزيد من وسامته و يحبن الرجل الساحر و المقدام و يحتفظ بابتسامته اغلب الوقت فالرجل سريع الغضب ينشر حوله التوتر و الضغط .
4-الرومانسية
تحتاج المراة لرجل لا يفكر فقط بحاجاته الجسدية بل لمن يستمع عليها و يتفهم مشاعرها و يحفظ اسرارها يعزز احساسها كامرأة اي تريد رجل يكون صديق و زوج في نفس الوقت.
5-حس المغامرة
تحب الفتاة الرجل المتمتع بحس المغامرة و الشجاعة و الاقدام و القيام بتصرفات في بعض الجنون الفكاهي مما يجعله غير ممل و تمنحه نقطة اضافية مما يجعل المراة تقوم برعايته و ارضائه و الاهتمام بحاجياته و متطلباته .
فان كان الرجل يتمتع بهذه الخمس صفات فانت رجل احلام كل فتاة و كلهن يرغبن فيك و ان كانت تنقصك اي من الصفات فعليك بتداركها و الاسراع في تحسينها .

شاهد أيضاً

IMG_4068

كل هذا يحدث في خلال يوم واحد على الكرة الأرضية

معظمنا لا يمكنهم فهم عدد الأشياء التي لا تصدق و لكنها تحدث في 24 ساعة …

cairo_24

تعرف على معلومات عامة حول مدينة القاهرة

كانت مدينة القاهرة ملتقا للتجارة بين الشرق والغرب ، ونظرا لموقعها الجغرافي ، فهي تعتبر …

v

أشهر الخرافات العلمية التي صدقها الناس

هنالك الكثير من القصص و الخرافات المنتشرة كثيرا بين الناس على اساس ان العلم قد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *