الرئيسية » Uncategorized » أسرار الحصول على شعر كثيف
23833_large

أسرار الحصول على شعر كثيف

هناك بعض النساء اللاتي يتمتعن بشعر غزير منذ طفولتهن، ولكن هناك من يملكون شعر رقيق وخفيف وهذا يسبب مشكلة لهم. لذلك شاشة لايف -Shasha. live سوف تقدم لكِ أسرار الحصول على شعر أغزر إذا كنتي تعانين من مشكلة خفة الشعر:

الشعر القصير

10142-8

إذا كنتي تعانين مش مشكلة خفة الشعر، فآخر شىء عليكِ التفكير به هو تطويل شعر لأن كلما زاد طول شعرك كلما زاد وزنه فيشد جذور شعرك للأسفل ثم سيبدو شعرك أخف وهذا ما لا تريدينه بالتأكيد، لذلك الشعر القصير هو الأنسب لصاحبات الشعر الخفيف و يمكنك زيادة حجمه بسهولة أكثر.

 

اختيار منتجات العناية بالشعر

Collection of bottles of health and beauty products

يجب عليكِ اختيار منتجات العناية بشعركِ بشكل دقيق، بما أن شعرك خفيف سوف تحتاجين إلى الابتعاد عن المنتجات التي تنعم الشعر لأنها تحتوي على السيليكون الذي سوف يقلل من حجم شعرك والمنتجات الثقيلة على الشعر مثل :الجل و الزيوت والكريمات الثقيلة.

تغيير فرق الشعر

a758e08b1c60c2092ab9b6c9b352e9d8cc5cdb07

تغيير فرق الشعر يمكن أن يعطيكِ حجم أكبر لشعرك، إذا كنتي تعتمدين فرقاً جانبياً، اعتمديه من الجهة المخالفة ثم رشي سبراي على شعرك.

جعدي شعرك

1425551162_1425553528238392100

تجعيد الشعر يجعله يظهر بمظهر أغرز وأفضل، لذلك بدلاً من استخدام التي شيرت لتجفيف شعرك بعد غسله استخدمي فوطة عادية مع محاولة تجعيد شعرك مما سوف يعطيكِ شعر أغزر ويبعدك عن الشعر الخفيف لفترة.

 

مساج الشعر

5427686-1502535025

عمل مساج للشعر يعتبر من أهم الأمور الواجب عملها يومياً إذا كنتي تعانين من خفة الشعر، لأن مساج الشعر يحفز نمو الشعر ويزيد من كثافتها مع مرور الوقت، يمكنك عمل مساج لشعرك أثناء الاستحمام أو غسل الشعر، في الصباح أو قبل النوم.

طريقة عمل مساج لفروة الرأس:

احضري زيت طبيعي مثل :زيت جوزالهند، زيت الزيتون وغيرها من الزيوت المفضلة لكي، ضعي قطرات من هذه الزيوت على يدك وابدي عمل المساج لفروة رأسك بداية من مقدمة الرأس مع عمل حركات دائرية، يُنصح بعمل المساج مرتين يومياً لمدة 10 دقائق.

دمتم بود 🙂

شاهد أيضاً

1 Deposit Local casino Incentives Inside 2024

Posts Otherwise, My estimation In the 20 Extra Offers To the A 1 Put Is …

Fortunate Larry’s Lobstermania 3

Posts Buoy Bonus Feature Watch The video game In action Right here Alive Lobsters Dance …

Free Spins So you can Victory A real income

Blogs How to Rating My personal Totally free Revolves No deposit Extra Most widely used …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *