الرئيسية » صحة » 5 قواعد بسيطة لتبدين رائعة بدون مكياج
IMG_4170

5 قواعد بسيطة لتبدين رائعة بدون مكياج

المظهر الطبيعي دائما هو الصيحة الأبرز و الأجمل . اليوم الكثير من الفتيات يقضون الكثير من الوقت في محاولة لوضع الماكياج ، بحيث يجعلون مظهرهم يبدو طبيعيا أكثر ، و لا يظهر أنهم قد وضعوا الماكياج ، و لكن هناك بعض قواعد الجمال التي يمكن أن تساعدك على تبدين رائعة دون استخدام أي منتجات على وجهك !!!
و إليكم 5 طرق بسيطة سوف تجعلك تبدين طبيعية بدون أي مستحضرات تجميل .

 

 

1- مظهر حواجب مثالي

IMG_4169

في الوجه الخالي من الماكياج ، الحواجب تصبح حتما مركز لفت الأنظار . إذا لزم الأمر قومي بصبغ الحواجب بواسطة الصبغ أو الحناء ، و عند اختيار اللون تأكدي من أنه يطابق لون شعرك . إذا لم تولدي بواجب سميكة، إذا قومي بوضع خليط من زيت الخروع و فيتامين A على الحواجب يوميا ، و بعد بضعة أسابيع، ستلاحظين التحول المذهل في حواجبك .

 

 

2- إبراز العينين

IMG_4170

حتى تبدو العيون بمظهر أوسع ، قومي بلف الرموش بواسطة بكرة لف الرموش، و من ثم قومي بوضع جيل شفاف عليهم ، أو يمكنك أن تقومي باستخدام الرموش الصناعية . يجب عليكي أيضا أن تقومي بالتخلص من الهالات السوداء تحت عينيكي ، و ذلك يكون من خلال النظر في نظامك الغذائي ، فيمكن أن تكون الهالات السوداء نتيجة لنقص الحديد أو فيتامين B في الجسم ، و يمكنك أخذهم من (الكبد ، واللحوم الحمراء) ، و التي تحتوي على كميات كبيرة من ذلك . اختيار كريمات العين التي بها تأثير تبييض أو تلك التي تحتوي على الريتينول (retinol) . الكمادات الباردة مع النعناع أو الشاي الأخضر هي مفيدة جدا جدا .

 

 

3- تبييض الأسنان

IMG_4171

الابتسامة المشرقة تعطي العلامة الكاملة إلى أي صورة . قومي باستخدام معجون الأسنان المبيض و خاصة بعد شرب القهوة ، و لكن تذكري عدم الإفراط في استخدامه ، و ذلك لأنه يمكن أن يكون قاسيي جدا على الأسنان . إذا كانت أسنانك رمادية أو صفراء بشكل طبيعي ، إذا قومي بالحصول على مبيض أكثر فاعلية .

 

 

4- لا تنسي شفتيكي

IMG_4172

التغذية ، الترطيب ، و التقشير ليست مهمة فقط للوجه ، و لكن هي مهمة أيضا للشفاه . استخدام مرطب الشفاه يمكن استبداله في بعض الأحيان بزيت الزيتون أو أي زيت طبيعي آخر ، و يتم وضعه مرة واحدة في الأسبوع مع تدليك الشفاه بفرشاة الأسنان الناعمة أو بواسطة أطراف الأصابع . يجب عليكي وضع السكر على شفتيكي قبل النوم .

 

 

5- العناية بالشعر 

IMG_4174

لون و قصة الشعر المملين التي قومتي باعتمادهم منذ وقت طويل ، هم في الحقيقة ليسوا مفيدين للوجه الخالي من الماكياج . اختيار أنماط الشعر البسيطة و الألوان الطبيعية ستكون متعارضه مع المظهر الطبيعيي . قومي باستخدام منتجات الحماية من الحرارة  ، و زيت جوز الهند الذي يعمل على تلميع الشعر ، كما أنه يساعد على مكافحة قشرة الرأس، و جفاف الشعر ، و غيرها من المشاكل . غسل الشعر مع بعض الأعشاب المغلية مثل ( لحاء شجرة البلوط ، البابونج و الزيزفون ) يجعل الشعر يبدو أكثر إشراقا .

 

دمتم بود 🙂

شاهد أيضاً

IMG_4185

14 صورة مذهلة لحيوانات في أرحام أمهاتهم

نجح الباحثون في ناشيونال جيوغرافيك في القيام بشيء لا يصدق ، و هو التقاط صور …

IMG_4131

6 علامات تدل على الإفراط في تناول السكر

معظم الناس يعتقدون أن مرضى السكر فقط هم من لديهم ارتفاع في مستويات السكر في …

13229710-13697655-7-1470920869-650-8-1488295420-650-738769e059-1492086420

6 عادات ممتازة للبشرة

اليوم نحن في شاشة لايف – Shasha.LIVE أحضرنا لكم عادات بسيطة و لكنها ضرورية , و …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *