الرئيسية » تكنولوجيا » التكنلوجيا تنقد المشردين
Displaced from Kosovo

التكنلوجيا تنقد المشردين

مع كل هذا التقدم الذي أصبح يعرفه عصرنا وكل ما نراه اﻵن في العالم ، الا أن عدد كبير من الناس ما زالوا يعيشون كمشردين في الشوارع حيث يبلغ عدد المشردين في أمريكا وحدها 560000 شخص وهناك مئات الآلاف حول العالم ، وبما أننا في عصر التقدم والتكنلوجيا كما قلنا في اﻷول ، فإن العديد من المؤسسات والشركات التكنلوجية ، تدخلت وأبدعت في حل هذه المشكلة الانسانية.

معطف EMPWR :

empwr-coat-water-resistant-jacket-and-sleeping-bag-in-one2

من بين المؤسسات التي ساهمت في حل هذا المشكل مؤسسة Empowerment plan فهي لا تهذف الى الربح لكن هذفها هو مساعد الفقراء والمشردين في “دترويت” حيث تقوم بمساعدتهم في التوظيف واعالة أنفسهم وقد قاموا بوضع بعض الاستثمارات في انتاج معطف مبتكر “Empwr” فهو معطف ثقيل يمكن أن يُدفي كما يمكن تحويله إلى كيس للنوم ، كما يتميز أيضا بمقاومته للمياه ، واﻷمطار .

الحمام المتنقل lava mae:

920x1240

مؤسسة أخرى غير هاذفة للربح lava mae هي مؤسسة تم انشاؤها في سان فرانسيسكو لتوفير أماكن الاستحمام لكل المشردين الذين لا مأوى لهم ليس فقط من أجل النظافة بل للحفاظ على صحتهم وإعطائهم الاهتمام .
مؤسسة lava mae تتوسع حاليًا في لوس أنجلوس وقد حصلوا على دعم من مؤسسة kind بمقدار 500000 دولار للتوسع في ولايات أمريكا

خيمة WEATHERHYDE:

weatherhyde-a-reversible-shelter-for-the-homeless-07

هي خيمة متحولة تم تصنيعها بواسطة billionbricks وهي مؤسسة غير هادفة للربح تعمل من أجل المساعدة و رفع المعاناة عن المشردين دون مأوى في الطرقات في جنوب وجنوب شرق آسيا، ومن أجل تمويل الفكرة ، استعانوا ب موقع kickstarter لتوفير 500 خيمة للعائلات التي تحتاجها .

معطف helping heart للتواصل مع المشردين:

n5-helping-heart-patch

شركة تُسمى N=5 هي أيضا من الشركات التي تسعى وراء مساعدة المشردين ، فهي تعمل على تقنية تحاول بها مساعدة الناس في التواصل مع المشردين بواسطة الدفع اللاسلكي من خلال معطف متطور، ولقد لقيت الشركة العديد من الردود اﻹيجابية من هذا العمل الذي يقومون به ، كما حصلت أيضا على التمويل من أجل الاستمرار

weCount:

We_Count_logo

“ويكونت” هي منصة إلكترونية وتطبيق يسمح لغير القادرين أن يطلبوا ما يحتاجون ويقوم أشخاص آخرون من القادرين على التطوع للتبرع لهم سواء بالخدمات أو الأموال المباشرة.
كما أن هذا التطبيق متاح للجميع يمكن لأي شخص أن يقوم بالتسجيل من خلال عنوان البريد الإلكتروني لتصل له رسالة يختار منها إن كان من المتبرعين او أنه ممن يبحثون عن المساعدة.

شاهد أيضاً

why-32-million-people-are-obsessed-with-pewdiepie--the-biggest-star-on-youtube

اليك أشهر نجوم اليوتيوب

اليوتيوب من أشهر المواقع العالمية وأعرفها ، فيه أسست العديد من القنوات ، منها من …

Original-font-b-Motorola-b-font-font-b-RAZR-b-font-font-b-V3-b-font

هذه هي الأجهزة القديمة التي طالب المستخدمون بإعادة طرحها

بعد أن قامت شركة HMD Global باﻹعلان عن إعادة طرح هاتف نوكيا 3310 القديم ،حيث …

iphone-apps-5

إليك أفضل التطبيقات المجانية “فترة محدودة” لهواتف اﻷيفون

التطبيقات بصفة عامة هي تلعب دورا مهما في حياة الفرد ،في قضاء أغراضهم وفي كل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *