الرئيسية » الموسوعة » معلومات عامة » 7 أشياء في المرأة تجذب الرجل
her_6

7 أشياء في المرأة تجذب الرجل

كل امرأة بماذا تتميز ، والرجال أيضا يختلفون عن بعضهم ، ولكن هناك مجموعة من العلامات يحبها الرجل في جسم المرأة وليس بالضرورة أن تحبها المرأة ، بالنسبة للمرأة يمكن ان تكون تلك العلامات أمر سيئ ، ولكن بالنسبة للرجل هي أكثر شيء تجذبه إليها . لذلك في هذا الموضوع ، وبدون أن أطيل عليك سيدتي سنعرض أبرز العلامات الموجودة في المرأة ، والتي ينجذب إليها الرجال كثيرا .لكننا سنقتصر فقط على سبع علامات وهي كالتالي :

أولا – اﻹبتسامة اللطيفة :

اﻹبتسامة بصفة عامة هي شيء جميل ورائع ، ﻷن الطرف اﻵخر يطمئن اليها ، ويرتاح قلبيا ، أما بخصوص موضوعنا فالرجل يقدر الإبتسامة الصادقة تماماً عندما تبتسم له المرأة في وجهه . و من أسرار المرأة الجذابة ، ابتسامتها الهادئة عندما تزين بها وجهها، حيث أن أكثر الرجال ينجذبون إليها .

ثانيا -البشرة الناعمة :

من بين ما يجذب الرجل البشرة الناعمة ، خصوصا عندما يلامسك ، فيجد الملمس ناعم ، أو عند احتضانك ، لذلك احفظي بشرتك واجعليها رطبة ، مع استعمال غسول معطر للجسم ، لتصبحي أكثر جاذبية .

ثالثا : نبرة الصوت :

أكثر النساء لا ينتبهن لنبرة صوتهن عند الحديث ، لكن نبرة الصوت الجذابة لها تأثير على الرجل ، وهي من بين العلامات التي يحبها الرجال في النساء ، لذلك انتبهي لنبرة صوتك ، واجعلهيا لينة وناعمة .

رابعا : نظافة الكعبين :

بشكل عام الساقين الجذابة تلفت إنتباه الرجل وتنال إعجابه ، وخصوصا الكعبين فهي من أهم الاجزاء الموجودة في الساقين التي تستحق منك بذل المزيد من الجهد للإهتمام بها للخروج بشكل جيد في النهاية .

خامسا : الشعر :

أيضا من بين ما يجذب الرجل ، الشعر الجذاب والجميل سواء كان طويل ام قصير المهم الإعتناء به . من خلال وضع القليل من الزيت الذي يجعل الشعر جذاب ولامع واللعب في الشعر أثناء الحديث معه وإبتسامة هادئة .

سادسا : العيون :

العيون البريئة و الجذابة هي أيضا من العلامات الجمالية المفلتة للرجل قبل أي جزء أخر في الجسم . بالطبع يريد الرجل أن يري جسد إنثوي للمرأة سواء كان الثدي…، لكن العيون هي أول الأجزاء التي يبحث الرجل عنها في المرأة .

سابعا : الشفاه الممتلئة :

الشفاه الممتلئة تترك لدى الرجل طابع حميمي أكثر . ﻷنه يرى أن تقبيل الزوجة التي تمتلك شفاه ممتلئة يمكن أن يحدث فارق عظيم بالنسبة للرجل ، لذلك عليكي أن تهتمي بشفاهك .

شاهد أيضاً

IMG_4068

كل هذا يحدث في خلال يوم واحد على الكرة الأرضية

معظمنا لا يمكنهم فهم عدد الأشياء التي لا تصدق و لكنها تحدث في 24 ساعة …

cairo_24

تعرف على معلومات عامة حول مدينة القاهرة

كانت مدينة القاهرة ملتقا للتجارة بين الشرق والغرب ، ونظرا لموقعها الجغرافي ، فهي تعتبر …

pexels-photo-136411

خمس صفات تجعلك رجل أحلام كل فتاة

عندما يبحث الرجل عن فتاة احلامه فيختار ما يناسبه و ما يجده من الفتاة يلائم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *