الرئيسية » تكنولوجيا » تطبيقات رائعة ومفيدة للسائقين ، تعرف عليها
apps4

تطبيقات رائعة ومفيدة للسائقين ، تعرف عليها

المتاجر الإلكترونية المختلفة ، الخاصة بالتطبيقات، أصبحت تحمل في طياتها العديد والعديد من التطبيقات المهمة ، والتي تلعب دورا مهما في حياة الفرد او المستخدم حيث أصبحت تساعده في قضاء أغراضه اليومية ، والتي ياتي من ضمنها بعض التطبيقات المفيدة لأصحاب السيارات ، وخاصة عند القيادة في الطرق ، الغير معروفة ، وفي هذا الموضوع على موقع شاشة لايف سنعرض قائمة أهم هذه التطبيقات .

– تطبيق خرائط جوجل “maps”

من أشهر التطبيقات وأبسطها والتي يجب أن يتوفر عليها كل مستخدم بصفة عامة ، وسائقي السيارات بصفة عامة ، هو تطبيق خرائط جوجل “maps” يوفر هذا التطبيق للمستخدمين الكثير والكثير من الميزات أهمها نظام الملاحة Navigation والذى يمكن من خلاله معرفة الطرق المؤدية من مكان للآخر مع توفير نظام أوامر صوتية لإخبار المستخدم عن الاتجاهات.

– تطبيق Automatic

أيضا هذا التطبيق “أوتوماتيك” من التطبيقات المميزة ، حيث يعمل كدليل إرشادي لقائد السيارة، كما يساعده على تفسير العلامات الغريبة التي يمر بها على الطريق أو التى يجدها بسياراته ولا يفهمها.

-تطبيق Trapsterهذا التطبيق يعتبر شبكة اجتماعية كبيرة يستخدمها ملايين المستخدمين حول العالم،فهو يتيح معرفة حالة الطرق بشكل مباشر، مع توفير إمكانية التعديل على هذه الحالة، إضافة الى ذلك ، من خلال هذا التطبيق يمكن للمستخدمين معرفة أماكن الحوادث، وبعض العوائق الموجودة فى الطرق.

– تطبيق Anti-Drowse

هذا التطبيق من التطبيقات المميزة ، وما يميزه انه يساعد قائد السيارة على عدم النوم خلال القيادة، فهو يحتاج منه إلى إدخال الوقت التقريبي للوصول إلى وجهته داخل التطبيق، ثم يقوم بعدها التطبيق بإصدار أصوات مختلفة فى أوقات مختلفة . ﻷبقاء قائد السيارة مستيقظا

– تطبيق WhatGas Petrol Pricesمن التطبيقات المميزة أيضا و التى تفيد المستخدمين فى بعض الدول فى معرفة أقرب محطات الوقود، فضلاً عن معرفة أسعار الوقود فى كل محطة، تطبيق WhatGas Petrol Prices بمجرد تشغيل هذا التطبيق فإنه يقوم بشكل آلى بالتعرف على الموقع الجغرافي للمستخدم .

شاهد أيضاً

why-32-million-people-are-obsessed-with-pewdiepie--the-biggest-star-on-youtube

اليك أشهر نجوم اليوتيوب

اليوتيوب من أشهر المواقع العالمية وأعرفها ، فيه أسست العديد من القنوات ، منها من …

Original-font-b-Motorola-b-font-font-b-RAZR-b-font-font-b-V3-b-font

هذه هي الأجهزة القديمة التي طالب المستخدمون بإعادة طرحها

بعد أن قامت شركة HMD Global باﻹعلان عن إعادة طرح هاتف نوكيا 3310 القديم ،حيث …

iphone-apps-5

إليك أفضل التطبيقات المجانية “فترة محدودة” لهواتف اﻷيفون

التطبيقات بصفة عامة هي تلعب دورا مهما في حياة الفرد ،في قضاء أغراضهم وفي كل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *