الرئيسية » تكنولوجيا » مميزات رائعة في الوتساب ، لا أعتقد أنك تعرفها
whatsapp-promo

مميزات رائعة في الوتساب ، لا أعتقد أنك تعرفها

تطبيق واتس آب الشهير – المعروف بالتراسل الفوري – حول العالم ، يعتبر من أهم التطبيقات التي يسعملها كل الناس ، فنادرا ما تجد هاتفا ذكيا لم يحمل عليه هذا التطبيق ، فهو موجود في جميع أنحاء العالم ، وحمله أكثر من مليار مستخدم ، وفقا ﻵخر التقارير في فبراير 2016 . تدعمه شركة فيس بوك طوال الوقت بالعديد من التحديثات ، التي توفر العديد من المميزات ، واليوم على موقع شاشة لايف سنعرض بعض أهم المميزات الموجودة على الوتس آب ، والتي لا يعرفها الكثير من المستخدمين :

WhatsApp_logo-color-vertical.svg

أولا : بامكانك الان ايقاف التحميل التلقائى للصور والفيديوهات التى يتلقاها المستخدم فى الدردشة من أجل الحفاظ على المساحة ، وذلك عبر الدخول إلى Settings ثم Privacy ومنها Photos وأضغط بعد ذلك على الزر الموجود أمام واتس آب ، وفي اﻷخير ستكون قد اوقفت التحميل التلقائي.

ثانيا : باستطاعة المستخدمين الحصول على نسخة برنامج و اتس آب ﻷجهزة الحاسوب ، الاجهزة المكتبية ، حيث تتيح لهم تشغيل واتس آب بكل بساطة من خلال الكمبيوتر، وذلك عن طريق الذهاب إلى تطبيق واتس آب على الهاتف واختيار Settings ثم اختر منها WhatsApp Web/Desktop لتفتح شاشة فحص الكود.

ثالثا : إذا رأيت ان التنبيهات التي تصل اليك مع كل رسالة من المجموعات المختلفة مزعجة ، فما عليك الا ان توقفها ، وذلك من خلال الضغط على اسم المجموعة لتظهر قائمة الخيارات، ثم قم باختيار منها Mute وحدد المدة التى تفضلها.

رابعا : للرد على رسائل محددة عليك بالضغط على رسالة معينة داخل الدردشة لمدة عدة ثوانى حتى تظهر عدة خيارات نختار منها reply.

خامسا : لمشاركة ارسال الصور والفيديوهات ما عليك الا القيام بذلك مع مجموعة من الأصدقاء بشكل خاص، أو مشاركتها بشكل عام وذلك عن طريق ميزة “Status الجديدة التى تتيح مشاركة الصور والفيديوهات …الخ .

سادسا : لكي تغير رقم الوتس آب لنفس الحساب بدون أن تفقد أي من بياناتك الخاصة ، ما عليك الا فتح تطبيق الواتس آب ثم اختيار Settings ومنها Account ثم Change Number

سابعا : لﻹيقاف جميع تنبيهات الوتس آب يجب عليك الذهاب إلى Sitting، ثم اختيار Notifications ومنها Whats App ثم تعطيل خيار ظهورها على شاشة القفل ، وبهذا تكون قد اقفت التنبيهات

شاهد أيضاً

why-32-million-people-are-obsessed-with-pewdiepie--the-biggest-star-on-youtube

اليك أشهر نجوم اليوتيوب

اليوتيوب من أشهر المواقع العالمية وأعرفها ، فيه أسست العديد من القنوات ، منها من …

Original-font-b-Motorola-b-font-font-b-RAZR-b-font-font-b-V3-b-font

هذه هي الأجهزة القديمة التي طالب المستخدمون بإعادة طرحها

بعد أن قامت شركة HMD Global باﻹعلان عن إعادة طرح هاتف نوكيا 3310 القديم ،حيث …

iphone-apps-5

إليك أفضل التطبيقات المجانية “فترة محدودة” لهواتف اﻷيفون

التطبيقات بصفة عامة هي تلعب دورا مهما في حياة الفرد ،في قضاء أغراضهم وفي كل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *