الرئيسية » Uncategorized » تعرفي على أسباب عدم نمو شعرك بسرعة
baa3a81bf9dd7aebbffba1e57cab60d3

تعرفي على أسباب عدم نمو شعرك بسرعة

محاولة تطويل الشعر بشكل صحي تعتبر مهمة صعبة بالنسبة للكثير من النساء، ومن المعروف أن معدل نمو الشعر يختلف من امرأة لأخرى ولكن المعدل الطبيعي لنمو الشعر هو 0.3-0.4 ملم / يوم أو حوالي 6 بوصات سنويا.          لذلك شاشة لايف – Shasha. live سوف تقدم لكِ أسباب عدم نمو شعركِ بسرعة و يعلمك كيف تجعلي شعرك صحي:

الأدوات الحرارية

مجففات الشعر، المكواة و جميع الأدوات الحرارية قد تعطي نتائج رائعة في البداية ولكن مع كثرة استخدامها سوف تسبب لكِ مشاكل جفاف و هيشان الشعر، لذلك عليكي الحد من تجفيف شعرك بالمجفف وبدلاً من ذلك اتركيه ليجف بشكل طبيعي، و قللِ استخدام المكواة عبر عمل تسريحات للشعر بدون استخدام الحرارة، ويجب عليكي استخدام واقي الحرارة على شعرك قل استخدام أي أداة من أدوات الحرارة.

غسل الشعر يومياً

أن تبقي شعرك نظيفاً هو أمر مهم جداً، لكن الحصول على شعر دهني ليس جيد بالتأكيد!.                               غسيل الشعر يومياً يجرد الشعر من الزيوت الطبيعية التي يفرزها والتي تعزز نمو الشعر، كما أنه سوف يجعل فروة الرأس تفرز زيوت أكثر مما سيحول شعرك من عادي أو جاف إلى دهني، يفضل غسل الشعر من مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً، و إذا كان شعرك دهني يمكنك استخدام شامبو جاف حتى يمتص الزيوت الزائدة.

نهايات متقصفة

شعرك ينمو من الجذور وهذا يعني أن أطراف الشعر هي أقدم جزء في شعرك، ومع عدم الاهتمام بأطراف شعرك سوف تصبح جافة وعندها سوف يكون الحل الوحيد لحل هذه المشكلة هو قص الأطراف وهذا ما لا تريده إذا كنتي تريدين شعر طويل، لذلك يجب عليكي الاهتمام بأطراف شعرك عبر وضع قطرات من زيت جوز الهند أو زيت الأرجان على أطراف شعرك يومياً قبل النوم، و استخدام بلسم الشعر بعد الشامبو.

جفاف الجسم

تناول 8 أكواب من المياه خلال اليوم يخلص جسمك من السموم و يساعد على نمو شعرك بشكل صحي، لذلك يجب عليكي أن تبقي جسمك مرطب سوف تلاحظين الاختلاف خلال بضعة أشهر.

دمتم بود 🙂

 

شاهد أيضاً

Shell out Because of the Mobile Gambling enterprise Websites

Content Finest Choices To spend By the Cell phone Statement Lights Camera Bingo Select from …

Lucky Larry’s Lobstermania 2 Gokkast Remark Igt Doorway Casinojager Com

Posts Tips Wager on Online slots games? Struck Winning Combos To the 31 Paylines Bonus …

Slotcatalog, O Que Aparelhar? Onde Aprestar?

Content Melhores Cassinos Brasileiros Max Megaways: Best Btg Bonus Buy Game Big Time Gaming Slot: …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *