الرئيسية » الموسوعة » معلومات عامة » معلومة حول مثلث برمودا
1024px-Bermuda_Triangle_(Ar).svg

معلومة حول مثلث برمودا

 بعد بحث جد طويل بين علماء من منختلف بلدان العالم في منطقة مثلث برمودا تم تأكيد على وجود هرماً نعم هرما، و بعد هذا الإكتشاف الذي يعد فريد من نوعه تم تأكيد على أن تلك الهرم هو سبب الرئيسي وراء الأحداث الغامضة التي تحدث في منطقة مثلث برمودا ويقع الهرم على عمق 2كم في المحيط،  ويقول علماء الذين إكتشفُ هذا الهرم أنه مصنوع من الزجاج، ولم يستطع العلماء تقديم اي تفسير عن وجود الهرم في قاع المحيط، الامر الذي يتطلب منهم إجراء المزيد من الدراسات.


Related image

وبالطبع فإن الأشخاص المهتمين بالأجسام الغامضة أعاروا اهتماما كبيرا لهذا الاكتشاف، وقرروا بأن سر مثلث برمودا قد فكت شفرته في نهاية المطاف بعد بحث جد طويل ومرهق.

كما يعرف الكل أن مثلث برمودا المعروف  باسم مثلث الشيطان  نظرا لأحداث الغامضة التي تقع في تلك المثلث والذي يعتبر منطقة جغرافية على شكل مثلث متساوي الأضلاع (نحو 1500 كيلومتر في كل ضلع) ومساحته حوالي مليون كم²، يقع في المحيط الأطلسي بين برمودا، وبورتوريكو، وفورت لودرديل (فلوريدا)، ويعتبر شقيق مثلث التنين.

ويضن البعض من الأشخاص أن تلك الأحداث الغامضة تحدث بسبب تدخل الكائنات الفضائية و هنالك فئة أخرى تقول أنها بسبب تدخل قوة ما أما فئة الأغلبية تقول أنها مجرد قدر و أحداث عادية و لا يجب التعمق فيها . 

شاهد أيضاً

IMG_4068

كل هذا يحدث في خلال يوم واحد على الكرة الأرضية

معظمنا لا يمكنهم فهم عدد الأشياء التي لا تصدق و لكنها تحدث في 24 ساعة …

cairo_24

تعرف على معلومات عامة حول مدينة القاهرة

كانت مدينة القاهرة ملتقا للتجارة بين الشرق والغرب ، ونظرا لموقعها الجغرافي ، فهي تعتبر …

pexels-photo-136411

خمس صفات تجعلك رجل أحلام كل فتاة

عندما يبحث الرجل عن فتاة احلامه فيختار ما يناسبه و ما يجده من الفتاة يلائم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *