الرئيسية » حول العالم » السلاح الأكثر تدميرا يباع في مزاد علني
03

السلاح الأكثر تدميرا يباع في مزاد علني

في مزاد الولايات المتحدة تم العثور على أحد أكثر الأسلحة تدميرا التي كان يستعملها الزعيم الناري أدولف هتلر . وهذا السلاح هو عبارة عن هاتف ثابت ذو لون أحمر ، دور هذا الهاتف أنه كان يستعمل في توزيع أوامر دولف ،مما جعله يطلق عليه اسم “السلاح الأكثر تدميرا” ، و ذلك طبقا لما أعلنت عنه الدار المنظمة الخاصة بعملية البيع .

Adolf PHone Feb 20

وهذا الهاتف تم العثور عليه في مخبأ أدولف هتلر وذلك بعد هزيمة ألمانية النازية في الحرب العالمية الثانية .

–  قدر السعر الذي سيسروا عليه مزاد الهاتف حسب ما أشارت إليه دار “الكسندر هيستوريكال اوكشنز” من مئتين ألف دولار إلى ثلاث مئة ألف دولار ، كما أن هذا المزاد يقام في ميريلاند ، وهو واحد من سلاسلات المزادات التي يباع فيها أزيد من ألف قطعة ثمينة ، والجميل في هذه السلسلة أنه يمكنك المشاركة في هذا المزاد فقط من خلال هاتفك من أي مكان في العالم . وكما أشارت الدر المنظمة على أن أهمية هذا الجهاز وثروته تكمن عبر أنه كان الوسيلة التي أصدر من خلالها معظم أوامر أدولف هتلر لقادته و جيشه خلال الحرب العالمية الثانية .

–  وتم العثور على هذا الهاتف من طرف جندي بريطاني يدعى رالف ربنر ، ومن ثم آتجه هذا الأخير إلى برلين وذلك مطلع شهر أيار في سنة 1945 وبالضبط غداة آستسلام ألمانيا للحلفاء ، وبعد ذلك قام بإهداء الهاتف الثابت إلى ضباط روس وآحتفظ به قبل أن يورثه إلى إبنه .

–  وعلى حسب ما أشارت إليه “الكسندر هيستوريكال اوكشنز” ، أن هذا الهاتف قد يكون أخطر سلاح مر على البشرية ، وذلك راجع على أنه كان الوسيلة الوحيدة التي تم من خلالها إطلاق أوامر خطيرة أدت إلى مقتل ملايين الأشخاص في العالم .

شاهد أيضاً

IMG_4117

صور أفخم حمامات السباحة في العالم

جمعنا لكم صور لبعض من أفخم ، أجمل ، و أروع حمامات السباحة التي يمكن …

7080010-3-1000-0f0db63a1b-1491814660

12 صورة لأجمل الفنادق , و التي ستتمنى الإقامة فيها

يقوم أصحاب الفنادق بإظهر الابتكار بشكل كبير في التصميم الداخلي للفندق ، و خلق أجنحة …

14217260-Tren_nubes_trenesarg-1493852370-1000-4f7866433d-1494316273

صور الطرق الأكثر خطورة في العالم

شاشة لايف – Shasha.LIVE تدعوك إلى السفر عبر هذه الطرق , و التي هي أكثر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *