الرئيسية » صور » أفضل 20 نصيحة لانقاص الوزن بسرعة
20140520_132838_8490

أفضل 20 نصيحة لانقاص الوزن بسرعة

أفضل 20 نصيحة لانقاص الوزن بسرعة

من اجل انقاص الوزن نفكر جميعاً في عمل  التدريبات وتناول القليل من السعرات الحرارية وحرق هذه السعرات بالتدريبات ولكن في الحقيقة فأن معظم خطط النظام الغذائي لخسارة الوزن لا تعطي النتائج الموعودة  لذا اذا كنت ترغب في خسارة الوزن ,اتبع نصائح الخبراء التالية :

اكتب

كشفت الابحاث ان الاشخاص الذين يقومون بعمل مذكرات غذائيه في نهاية المطاف يتناولون حوالي 15% اقل من اولئك الذين لا يفعلون ذلك . عادة الناس يميلون الى تناول الطعام اكثر في عطلة نهاية الاسبوع ما يقرب من 115 سعره حراريه إضافيه كل يوم من ايام عطلة نهاية الاسبوع , و ذلك من الدهون . اولا , تحتاج الى السيطره على هذا الإفراط في تناول الطعام في عطلة نهاية الاسبوع . في وقت لاحق ستحتاج لخفض السعرات الحراريه من الوجبات الخفيفه , المشروبات , الصلصات و التوابل , بالتأكيد هناك فرقا كبيرا بين فقدان الوزن و اكتسابه .

 

شرب الماء بعد الافطار

 

يمكنك شرب عصير البرتقال وقت وجبة الإفطار ، لكن لبقية اليوم ركز على شرب الماء بدلا من المشروبات الغازيه او العصائر . يأخذ الشخص الأمريكي العادي ٢٤٥ سعره حراريه إضافية يوميا من المشروبات الغازيه ، انها تعتبر ٩٠٠٠٠ سعرة حراريه في السنه او ٢٥ رطل ! . العيب الأخر هو ان المشروبات السكريه لن تشعرك بالامتلاء.

 

٣ قضمات اقل

 

اذا قومت بتقليل 3 قضمات من اكلك ، يمكن ان يوفر لك حوالي ١٠٠ سعره حراريه ، لذلك يمكن لهذه التقنيه البسيطه يمكن ان تمنعك من الرطلان الزياده اللذان اكتسبهم غالبية الأفراد عبثا كل عام .

 

لا تكثر من الجلوس علي التلفزيون

قد اجريت الأبحاث على ٧٦ من طلاب المرحلة الجامعيه تأثير عدد ساعات التليفزيون على اجسامهم ، و وجد ان مشاهدة التليفزيون اكثر دفعهم لتناول الطعام اكثر من ذلك . سوف تساعد على تقليل وزنك اذا ضحيت ببرنامج واحد و ذهبت للنزهة بدلا عن ذلك .

 

اغسل شيء مره في الأسبوع

يمكنك الاختيار من بين سيارتك ، ارضية الحمام ، الحمامات الأجهزه ، او نافذتين او الأرضيات . ذلك سوف يساعد الفرد في حرق ١٥٠ رطل اي حوالي ٤ سعرات حراريه في الدقيقة الواحدة من التنظيف . الغسل ٣٠ دقيقه يمكن ان يحرق مايقرب من ١٢٠ سعره حراريه .

 

 

لا تأكل حتى تقول معدتك ذلك

 

نحن نتناول كثير غالبا في لحظات الملل او الإحباط او العصبيه او عادة  . قد اصبح في كثير من الأحيان ان معظمنا  في الحقيقه المنسية يشعر بالجوع الجسدي ، اذا كنت عطشا لطعام معين فمن المحتمل ان يكون شغف وليس جوع . اذا كنت تأكل اي شيء يتبادر الى يديك ، الإحتمالات هي انك جائع حقا . ابحث عن وسائل اخرى لتخفيف التوتر و الملل ، عبر التعبير عن الحب بدلا من تناول الطعام .

 

 

شم تفاحه ، موزه ، او نعناع عند الجوع

 

هذا قد يبدو مضحكا لكنه يعمل حقا . قد اجريت الأبحاث على ٣٠٠٠ فرد و انتهى الى ان الناس الذين في كثير من الأحيان يشمون يشعرون بالجوع اقل و خسروا وزن اكثر ، و حققوا في متوسط فقدانهم للوزن ٣٠ رطل . نظرية واحده هي وراء هذا ان الإستنشاق يخدع العقل فيعتقد انك تأكل فعلا .

 

التحديق في اللون الأزرق

هل لاحظت انه لا يوجد مطعم للوجبات السريعه يحمل في تصميمه الخارجي او الزينة اللون الازرق؟ و ذلك لأن اللون الأزرق بمثابة قامع للشهيه . و بالتالي فإنه مفيد للغاية اذا كنت تلبس الأزرق اثناء تناول الطعام ، و خدمة العشاء على لوحات زرقاء ، و استخدام أوراق زرقاء للجدول . من ناحية اخرى تجنب اللون البرتقالي و الأصفر و الأحمر في مناطق الطعام الخاصه بك ، لأنه وجد ان هذه الألوان تعزز الشهيه .

 

الاكل امام المرايا

 

كشفت الدراسات انه عند تناول الطعام امام المرايا ، فإنه يقلل من السعرات ما يقرب الثلث . المنطق وراء هذا هو انك عندما تنظر في عينيك فإنها تذكرك بالاهداف التي تسعى اليها لإنقاص وزنك في أسرع وقت ممكن .

 

 

الصعود والنزول علي السلالم بدلاً من استعمال المصعد

 

وفقا للدراسات ، يمكنك تقليل ١٠ مليون رطل سنويا من مجرد المشي صعودا و نزولا على السلالم .

 

 

امشي ٥ دقائق كل ساعتين

اذا كان لديك وظيفته مكتبيه فمن الضروري جدا ان تتبع جدول للنزهة هو ان تمشي ( دقيقين ) كل ساعتين ، ستنهي ٢٠ دقيقه إضافية مشيا على الأقدام في نهاية اليوم .

 

 

 

امشي ٤٥ دقيقه في اليوم

 

ربما قد تفاجأت لماذا نقترح ٤٥ دقيقه سيرًا على الأقدام بدلا من ال٣٠ دقيقه العاديه  ؛ لأن وجدت جامعة ديوك أنه في حين أن ثلاثين دقيقة سيرا على الأقدام كافية لتجنب زيادة الوزن في معظم الناس غير النشطة نسبيا ، ممارسة أكثر من ثلاثين دقيقة نتائجها تكون في الدهون و فقدان الوزن . يمكن حرق 300 سعرة حرارية إضافية في اليوم الواحد مع 3 أميال من المشي . سارع في إنقاص 30 مليون رطل في السنة حتى من دون تغيير عادات تناول الطعام الخاصة بك .

 

شاهد أيضاً

IMG_4162

صور لأماكن توضح روعة فصل الخريف الحقيقية

فصل الخريف ليس كله رياح باردة ، و أمطار ، فإنه مثل أي فصل من الفصول …

IMG_4078

هل تعتقد أنك تعرف كيف تلتقط السيلفي الممتاز ؟؟

السيلفي هو الصيحة الأكثر شعبية على الإنترنت منذ العامين الماضيين . أصبح اليوم الجميع يلتقطون …

212405-149680_original-650-4bece547ed-1484636891

15 صورة رائعة بدون فوتوشوب

كوكبنا ملئ بالأماكن والمناظر المذهلة لذلك شاشة لايف – Shasha. live جمعت لكم بعض الصور …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *