الرئيسية » صحة » نصائح لإنقاص الوزن في وقت قصير
weight-loss2-300x150

نصائح لإنقاص الوزن في وقت قصير

اجعل نفسك نشيطا و اجتماعيا

 

لإنقاص وزنك تجنب مشاهدة الأفلام و تمتع ببعض المشاهد الحقيقيه للمتنزهات المحلية ، انها لن تسمح لك فقط بالجلوس اقل ، بدلا عن ذلك سوف توفر السعرات الحراريه من خلال عدم مضغ الفشار ، من الافضل ان تختار لعب البولينج ، او التوجه للمدينة سيرًا على الأقدام ، او لعب مباراة تنس .

 

 

المشي قبل العشاء

 

اجرت جامعة إسكتلندا أبحاث على ١٠ سيدات بدينات ، و وجدوا انه اذا كنت تمشي ٢٠ دقيقه قبل العشاء ، انها تقلل من مستوى الشهيه و زيادة الأحاسيس بالإمتلاء و كذلك وجبه خفيفه .

 

 

 

أغلق المطبخ لمدة ١٢ ساعه

 

 

بمجرد الانتهاء من العشاء الخاص بك ، و غسل الاطباق ، و مسح الطاولات ، و إغلاق الاضواء ، اغلق المطبخ بالشريط اللاصق ؛ ذلك لأن الاكل في وقت متأخر من المساء يسبب تصاعد كبير في مدخول السعرات الحراريه . وجدت أبحاث جامعة تكساس اذا توقفت عن تناول الوجبات الخفيفه في الوقت المتأخر من المساء ، يمكنك تقليل ٣٠٠ سعره حراريه او اكثر في اليوم ، او يمكنك قول ٣١ رطل في السنه

 

 

قم برمي ملابس الواسعة عليك

 

بمجرد فقدان الوزن و التخلص من كل تلك الملابس التي لا تصلح لك . التفكير في ان الإضطرار لشراء ملابس جديده كامله ، سيجعلك إن حصلت على وزن زائد سيكون ذلك بمثابة تشجيع قوي للبقاء نحيفا .

 

 

بين كل قضمه ضع ملعقتك/ شوكتك في الطبق 

 

 

عندما تكون امام الطاوله حاول شرب القليل من الماء . اذا كنت تريد التكلم شارك القصص المسليه مع شريكك في الطعام الخاص بك .  فأن عقلك يوقف معدتك ما يقرب  ٢٠ دقيقه عندما يتعلق الامر بإشارات الشبع . اذا كنت من الذين يأكلون ببطء ، سوف يقول لك عقلك انك لست بحاجة للطعام .

 

 

إضافه ١٠ في المئه

 

اذا كنت ترى انك تستهلاك  حوالي ١٧٠٠ سعرة حراريه في اليوم ، و تزال غير قادر على إنقاص وزنك . أضف ١٧٠ إضافية الى سعراتك الحراريه  فمن المحتمل جدا ان الرقم الجديد أكثر دقهَ . الأن قم بتعيين عادات الطعام الخاصه بك بناءا على ذلك .

 

 

أصدقاء إنقاص الوزن 

 

قالت إحدى الدراسات ان أصدقاء إنقاص الوزن على الانترنت، يساعدونك في إنقاص وزنك . هناك بحث قام بتقييم متطوعين لمدة ١٨ شهرا . أولئك الذين يتبعوا برنامج الحفاظ على الوزن على الانترنت ، كانوا اكثر نجاحا في خفض وزنهم ، مقارنة مع الذين مجرد التقوا بمجموعة دعم وجها لوجه .

دمتم بود 🙂

شاهد أيضاً

IMG_4185

14 صورة مذهلة لحيوانات في أرحام أمهاتهم

نجح الباحثون في ناشيونال جيوغرافيك في القيام بشيء لا يصدق ، و هو التقاط صور …

IMG_4170

5 قواعد بسيطة لتبدين رائعة بدون مكياج

المظهر الطبيعي دائما هو الصيحة الأبرز و الأجمل . اليوم الكثير من الفتيات يقضون الكثير …

IMG_4131

6 علامات تدل على الإفراط في تناول السكر

معظم الناس يعتقدون أن مرضى السكر فقط هم من لديهم ارتفاع في مستويات السكر في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *