الرئيسية » صحة » 3 طرق لإنقاص الوزن بدون الشعور بالجوع !
obese-vs-thin-woman-facebook-1

3 طرق لإنقاص الوزن بدون الشعور بالجوع !

هناك الكثير من الأشخاص الذين يتمنون إنقاص وزنهم بدون إتباع نظام غذائي صارم أو ممارسة التمارين الرياضية المرهقة و يظنون أن هذا من المستحيل حدوثه.                                                                                     ولكن هذا اعتقاد خاطئ فيمكنك إنقاص بعض الباوندات بدون بذل مجهود أو الشعور بالجوع عبر ثلاث طرق تقدمها لكم شاشة لايف -Shasha. live :

 

التنفس

breathing-good

القاعدة الأساسية في تمرين التنفس هي التنفس شهيق و زفير من البطن وليس من خلال الصدر، التنفس البطني يساعد على استرخاء العضلات وإراحة العنق وإيصال الأكسجين إلى أنحاء الجسم كافة، يمكنك ممارسة هذا التمرين عبر وضع يدك على بطنك و ثم خذ شهيق من الأنف والزفير عبر الشفتين عند الشعور بأن بطنك تتوسع أعلم أنك تمارس تمرين التنفس بطريقة صحيحة.

 

استحمام مختلف

t

قد يبدو العنوان غريب ولكنه يجدي نفعاً، هذه الطريقة سهلة جداً بعد الاستحمام كالعادة قوم بتغيير درجة حرارة المياه إلى البارد لمدة 40 ثانية على الأقل ثم إلى الساخن لمدة 3-4 دقائق، هذه التمرين لن ينقص بعض الباوندات فقط إنما سوف يحمي جسمك من أمراض القلب و إرتفاع ضغط الدم والسلوليت.

 

الحجامة

cupping-massage-therapy-featured
علاج السمنة بالحجامة يتطلب قوة الإرادة، تقوم الحجامة بشفط الدم الميت من المواضع المترهلة بالجسم وذلك في المواضع معينة يحددها الأخصائي وهي تكون مواضع تجمع الدهون وعلى خطوط ونقاط الطاقة و مواضع الأعصاب الخاصة بردود الأفعال.

 

دمتم بود 🙂

 

شاهد أيضاً

IMG_4185

14 صورة مذهلة لحيوانات في أرحام أمهاتهم

نجح الباحثون في ناشيونال جيوغرافيك في القيام بشيء لا يصدق ، و هو التقاط صور …

IMG_4170

5 قواعد بسيطة لتبدين رائعة بدون مكياج

المظهر الطبيعي دائما هو الصيحة الأبرز و الأجمل . اليوم الكثير من الفتيات يقضون الكثير …

IMG_4131

6 علامات تدل على الإفراط في تناول السكر

معظم الناس يعتقدون أن مرضى السكر فقط هم من لديهم ارتفاع في مستويات السكر في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *