الرئيسية » توب 10 » أفضل مجموعة أفلام لعام 2016
أفلام لعام 2016
أفلام لعام 2016

أفضل مجموعة أفلام لعام 2016

أفلام لعام 2016 تم تقييمها حول العالم بمختلف أنواعها من الأفلام الدرامية والمسلسلات الكوميدية، وأفلام الأكشن والأنيميشن، وغيرها من أنواع الأفلام التي وجدت في ساحة السينما في عام 2016، حتى تم الوصول إلى أهم الأفلام التي صنفت بأفضل الأفلام لهذا العام.

MoonLight .1 :

يعتبر من الأفلام التي هزت عرش السنما الأجنبية وهذا حيث أنه يحكي قصة شاب أسود اللون، يحاول أن يقوم بإكتشاف نفسه ويقوم بتحديد مستقبله وسط العديد من الإضطهاضات التي تواجهه بسبب لونه الأسود.

  1. Assassin creed:

يحكي هذا الفيلم تحول القصة الخاصة بألعاب الكمبيوتر والتي يعشقها ويفضلها الكثير، وهذا حيث أن هذا الفيلم يستعرض حياة الأجداد بوجود التكنولوجيا المتطورة حتى يعيش بها القتلة السريين وقد حقق هذا الفيلم شهرة كبيرة على الرغم من أنه من الأفلام التي أطلقت حديثا.

  1. Deadpool:

هذا الفيلم من الأفلام الجديدة التي تملك عدد كبير من الأبطال الخارقين، وقد يبدأ البطل بالتحول من شخص عادي إلى شخص لديه قدرة عالية وسريعة في الشفاء من الأمراض، ولديه أيضا رغبة كبيرة في الإنتقام وقد يعتبر هذا الفيلم من أفضل الأفلام التي نشرت في هذا العام.

  1. Florence foster Jenkins:

قصة هذا الفيلم تدور حول سيدة تحلم بأنها من أشهر المغنيين في الأوبرا وهذا على الرغم من أنها تملك صوت من الأصوات الغير جيدة، وهذا فقد يمزج أفضل أفلام لعام 2016 بين الكوميديا والدراما، فقد يملك روح من الكوميدا إذا كنت تود الراحة من أفلام الأكشن والإثارة والحركة.

  1. Me before youمن أفضل الأفلام لعام 2016:

يعتبر من أفضل الأفلام لهذا العام حيث يحكي قصة فتاة تعيش في قرية صغيرة وتقابل شاب تتعلق به وتحبه، وتعيش معه قصة درامية ورومانسية طوال الفيلم، وقد حقق هذا الفيلم أكبر نسبة مشاهدات وحقق إرادات عالية من بين العديد من الأفلام، ولهذا فقد تم ترشيحه من أفضل الأفلام التي عرضت في هذا العام.

إخترنا مجموعة من أفلام لعام 2016 حتى تروق إعجاب المتابعين، وحتى تناول إعجابهم ومن ثم يتمتعون بالقصص الرومانسية المتعددة الأحداث والأفلام الدرامية والأكشن وغيرها من الأفلام المثيرة والكوميدية.

شاهد أيضاً

14758117633

أروع 10 ناطحات سحاب ملتوية في العالم

عصرنا هو عصر التقدم وهو الجيل اﻷفضل ، حيث كل شيء فيه يتقدم الى اﻷمام …

emirgan-korusu-kahvalti-fiyatlari-nerede-nasil-gidilir-03

أروع و أجمل حدائق اسطنبول التركية

الحدائق الرائعة والجميلة ، هي من تزيد المدينة جمالا فوق جمال ، حيث تكون متنفسا …

Anopheles_albimanus_mosquito

أخطر 5 حيونات صغيرة في العالم

عندما نسمع بأخطر الحيونات في العالم ، يتبادر الى ذهننا مباشرة ، الحيونات الضخمة والشرسجة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *